سيارات الكهربائيه 2023 IM L7 هي سيارة سيدان كهربائية جديدة

   IM L7 هي سيارة سيدان كهربائية 

من المتوقع أن يصل سوق السيارات الكهربائية إلى 30 مليار دولار بحلول عام 2023 ، وفقا لتقرير صادر عن أسواق الرمل السوقي. وترجع هذه الزيادة في الطلب إلى عوامل مثل المبادرات الحكومية وزيادة الوعي بالاستدامة البيئية. تتمتع السيارات الكهربائية بعدد من المزايا مقارنة بسيارات البنزين ، بما في ذلك انخفاض الانبعاثات وعدم الحاجة إلى تغيير الزيت. كما أنها أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل.


The 2023 IM L7 is a new electric sedan


وينظر إلى السيارات الكهربائية على أنها المستقبل. لقد أصبحوا أكثر وأكثر شعبية ، ولسبب وجيه. إنها صديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة وممتعة للقيادة.

سوق السيارات الكهربائية مزدهر ومن المتوقع أن يستمر في النمو في السنوات القليلة المقبلة. ويرجع الفضل في الكثير من هذا النمو إلى التقدم المحرز في التكنولوجيا. هناك العديد من الأنواع المختلفة من السيارات الكهربائية في السوق ، ولكن الأكثر شعبية حتى الآن كانت السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات. السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات لديها الكثير من المزايا على السيارات الكهربائية التي تعمل بالمحركات التقليدية.

بحلول عام 2021 ، سيكون لدى 50٪ من الأسر الأمريكية سيارة كهربائية ، وهذا الرقم سيزداد فقط. أصبحت السيارات الكهربائية أكثر شعبية بسبب فوائدها العديدة ، بما في ذلك القيادة الخالية من الانبعاثات والكفاءة الكبيرة في استهلاك الوقود.

بحلول عام 2023 ، ستكون السيارات الكهربائية هي القاعدة ، ومع الكثير من الحديث عن اتفاقية باريس ، من المهم فهم الدور الذي ستلعبه التكنولوجيا في مستقبلنا. يتم تشغيل السيارات الكهربائية بالكهرباء بدلا من البنزين أو الديزل ، والتي لها العديد من الفوائد. السيارات الكهربائية أكثر كفاءة ، ولا تنبعث منها أي تلوث ، وهي أرخص في التشغيل. يمكن أن تكون في يوم من الأيام أكثر موثوقية من سيارات البنزين.


IM L7 هي سيارة سيدان كهربائية جديدة من الصين تقتل تسلا





هذه هي النسخة الإنتاجية من IM L7 الجديدة ، وهي سيارة كهربائية صينية عالية التقنية تهدف إلى هيمنة تسلا موديل S  في سوق السيارات الكهربائية الراقية. من المؤكد أن IM L7 يبدو لافتا للنظر ، مع جسم أنيق وجبهة واضحة. ستصل IM L7 إلى سوق السيارات الصيني في الربع الأول من عام 2023.

IM هي علامة تجارية جديدة مملوكة لشركة محرك IM ، وهي مشروع مشترك بين سايك موتور و علي بابا و بودونغ منطقة جديدة في شنغهاي. كل من SAIC ومنطقة بودونغ الجديدة مملوكة بالأغلبية من قبل حكومة بلدية شنغهاي. الشركة المصنعة للسيارات التي تحمل العلامة التجارية IM هي سايك موتور. الاسم الصيني للشركة هو  جيجي موتور. IM L7 هي أول سيارة لهم.

يبدو الجزء الخلفي مثيرا للاهتمام ، مع وحدة إضاءة على مستوى السيارة وصندوق يبدو أنه يضيق في النهاية. المرايا كبيرة جدا. الأحرف الموجودة على اليسار: ، مجموعة SAIC ، الكيان الموجود فوق سايك موتور.



سيارات الكهربائيه 2023 IM L7 هي سيارة سيدان كهربائية جديدة





IM 7 هي سيارة كبيرة. يبلغ قياسها 5098/1960/1485 ، مع قاعدة عجلات 3100 ووزن كبح 2290 كيلو. لحسن الحظ ، لديها الكثير من القوة لحمل كل هذا الحجم حولها. يستخدم الإصدار الأساسي محركا خلفيا واحدا بقوة 340 حصانا. يحتوي الإصدار العلوي \

على إعداد مزدوج المحرك ، مع 237 حصانا في الأمام ومرة أخرى 340 حصانا في الخلف. تتزاوج المحركات مع بطارية 93 كيلو واط في الساعة. يبلغ مدى السيارة ذات المحركين 615 كيلومترا ندك. تم تطوير الهيكل بمدخلات من شركة ويليامز للهندسة المتقدمة ، 

ويتميز بتوجيه رباعي العجلات ونظام تخميد التحكم الإلكتروني "CDC". تعرض صورة وسائط الشركة المصنعة جرابا فوق الزجاج الأمامي. هذا ليس جهاز استشعار ولكن كاميرا لتسجيل رحلتك بدقة 4K فائقة الوضوح. ومع ذلك ، فإن جراب لا يمكن رؤيته في أي مكان على صور سيارة الإنتاج الحقيقية ، لذلك ربما يكون خيارا.

لم نر صورا مستقلة للداخلية حتى الآن ، لكن IM لديها مقطع جميل على موقعها ، يعرض لوحة القيادة المتقدمة. يبلغ متوسط الشاشة 39 بوصة ، ويمكن أن ترتفع وتنخفض ، وتظهر إما الشاشة بأكملها أو نصفها. الجزء الأكثر إلى اليسار يمكن أن يعمل بشكل مستقل. 

الشاشة في المكدس الأوسط هي 12.3 بوصة. عجلة القيادة مربعة الشكل مع تصميم أحادي الأضلاع ولوحة لمس على كل جانب. تقول IM إن L7 مجهز بنظام صوتي مكون من 22 مكبر صوت ، وهو أمر جيد لإخراج مشترك يبلغ 1120 واط.


The 2023 IM L7 is a new electric sedan


يحتوي IM L7 على نظام قيادة ذكي "IM AD" ، يتكون من مجموعة شرائح نفيديا جيتسون كزافييه ، و 12 كاميرا عالية الدقة ، ورادارات موجة 5 ملم ، و Lidar ، و 12 جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية. مع ذلك ، يمكن ل L7 ركن نفسه ، واستدعائه ، والقيادة بشكل مستقل على الطريق السريع ، والقيادة بشكل شبه مستقل في المدينة.

يبدو أن IM L7 حزمة مثيرة للإعجاب للغاية. هل يمكن أن تقتل تسلا؟ سيعتمد الكثير على السعر وعلى مدى سرعة المراسلة الفورية في البدء فعليا في بيع المركبات. السعر غير معروف حتى الآن ، ولكن الرهان على أنه سينتهي به المطاف في مكان ما بين تسلا  نموذج 3 و تسلا موديل S.  قد تشعرتسلا  بالقلق قليلا بالفعل.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -