لسيارة سكاي سفير، مفهوم رودستر الكهربائية من أودي مواصفات ومميزات الجديدة

 سكاي سفير، مفهوم رودستر الكهربائية من أودي الجديدة

لقد قيل لنا مرارا وتكرارا أن العديد من بناة السيارات قد التزموا بالفعل بالتوقف عن بناء محركات الاحتراق الداخلي في المستقبل غير البعيد ، في حين أن حتى السيارات الخارقة والسيارات الفائقة تتجه إلى الكهرباء ، أو على الأقل الهجينة للسنوات القليلة المقبلة ، وبينما أنا شخصيا أحب صوت لامبورغيني V12 ،  أعلم أنها ستكون سلالة محتضرة في غضون بضع سنوات ، وعلى الرغم من سيارات مثل ريماك نيفيرا التي تعمل بالكهرباء بالكامل وستمحو أي شيء من أودي سكاي سفير  أو  مارانيلو  في معركة تسريع ، إلا أنني في المدرسة القديمة وما زلت أذهب إلى ثور هائج ... ولكن هذا أنا فقط أعتقد

For Skysphere, Audi electric roadster concept New specifications and features







أنا أنظر إلى سيارات مثل بورش تايكان وتسلا إس ، هذه بعض السيارات السريعة التي يمكن أن تتسع لأربعة أشخاص ، لكنها لا تعطي نفس الإحساس من حيث المظهر مثل لامبورغيني أوروس (إذا كنت بحاجة حقا إلى استيعاب أربعة أو خمسة أشخاص) أو أفينتادور ، بوجاتي شيرون ... وغيرها من السيارات الخارقة ... ولكن يبدو أن أودي تتطور في الاتجاه الصحيح مع أحدث مفهوم سكاي سفير ، وهي سيارة رودستر كهربائية بالكامل ذات مقعدين تبدو مذهلة.


بصرف النظر عن المظهر المذهل والتصميم المستقبلي ، تأتي  أودي سكاي سفير بشيء مذهل حقا ... لتزويد العميل بخيار إما سيارة رياضية يقودونها بأنفسهم و GT مريحة مع القيادة الذاتية في سيارة واحدة ، يمكن ل  أودي سكاي سفير  أن تمتد نفسها بمقدار 250 مم ... نعم ، أنت تقرأ بشكل صحيح ، يمكن ل  سكاي سفير  إطالة قاعدة عجلاتها بلمسة زر واحدة لتوفير مساحة داخلية أكبر ، كاملة مع ألواح الجسم التي تنزلق فوق بعضها البعض في إعداد "الرياضة" ، فقط لتمتد في وضع "جراند تورينج




إذا لم يفجر ذلك عقلك ، فاستعد لهذا ... في وضع القيادة الذاتية "جراند تورينج" ، تختفي كل من عجلة القيادة والدواسات ... نظرا لأنك لا تحتاج إليها على أي حال أثناء قيادة  سكاي سفير  بنفسها ، فإن هذه العناصر ستشغل مساحة غير ضرورية في المقصورة ، لذلك يتم نقلها إلى منطقة غير مرئية لإعطاء الركاب أفضل شعور ممكن بالمساحة بينما تقلق  أودي سكاي سفير  بشأن الطريق أمامك والسائقين الآخرين الذين لديهم أنظمة استشعار متعددة لنقل الركاب بأمان إلى وجهتهم ... أعرف عن السيارات ذاتية القيادة بالفعل ، لكن هذا مستوى آخر تماما.





لكن أودي تريد أن تأخذ هذه القيادة الذاتية إلى أبعد من ذلك ، يمكن ل  سكاي سفير  التقاط ركابها بالكامل بمفردها ، وتتبع وجهاتهم الفردية ، وعندما تنزل من الركاب ، ستقود سكاي سفير نفسها إلى مكان وقوف السيارات وتهتم بإعادة شحن بطارياتها ... كل ذلك بمفردها ، لا مزيد من الانتظار في الطابور في محطة الشحن عندما يأخذ شخص آخر مكانك وترى انخفاض مستوى البطارية في الخوف.


نظرا لأن هذه السيارة الاختبارية تم تصميمها وتصميمها في استوديو أودي للتصميم في ماليبو ، فسوف نرى كشفا عاما في أسبوع مونتيري للسيارات في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، على الممرات الأسطورية لملعب بيبل بيتش للغولف على وجه الدقة ، حكاية لطيفة حقا هي حقيقة أن أودي سكاي سفير هذه مستوحاة من سيارة هورش 853 رودستر ،  سيارة مكشوفة مثيرة للإعجاب ، يبلغ طولها حوالي 5.20 متر والتي كانت تعريف الفخامة الحديثة في 1930s ، فازت هورش 853 ب كونكورس الأناقة في زلط  شاطئ في عام 2009.


ولكن على عكس محرك هورش المستقيم سعة 5 لترات المكون من 8 أسطوانات ، تأتي  أودي سكاي سفير  بقوة 465 كيلووات وعزم دوران 750 نيوتن متر من محرك كهربائي إلى العجلات الخلفية ، بوزن إجمالي يبلغ 1800 كجم ، يجب أن يستغرق التسارع 4 ثوان فقط من 0 إلى 100 كم / ساعة ، هذه سيارة GT فاخرة قابلة للتحويل ،  ليست سيارة خارقة ، بسعة بطارية تبلغ 80 كيلووات في الساعة ، يجب أن تأتي سكاي سفير بمدى 500 كم.



For Skysphere, Audi electric roadster concept New specifications and features





تأتي أودي سكاي سفير  مزودة بنظام تعليق نشط لتوفير خصائص تحكم مختلفة، في وضع الراحة أوجراند تورينج،  يتم رفع العجلات الفردية أو خفضها بشكل انتقائي للتعويض عن التفاوت والتموجات في سطح الطريق مع أخذ المعلومات من التنبؤات الرقمية لنظام الملاحة وأنظمة التحكم والتشغيل المتطورة للهيكل النشط. مزودة بعجلات ضخمة من السبائك المعدنية قياس 23 بوصة على الطراز الديناميكي الهوائي مع إطارات 285/30 ، توفر سكاي سفير الحد الأدنى من مقاومة الدوران وأسلوب قيادة رياضي نشط مع تسارع طولي وجانبي مرتفع


عند النظر إليها من الجانب ، يبدو أن ألواح الروك تبرز في قوس العجلات الخلفية ، وهو شرط لقاعدة العجلات المتغيرة ، حيث يتم توصيلها بالواجهة الأمامية للسيارة ، أثناء تحركها ، تنزلق اللوحة إلى الخلف أسفل الباب الثابت ، خلال هذه العملية ، يتم تقليل قاعدة العجلات من الحجم القياسي ل A8 L إلى الحجم الأصغر بكثير من أودي RS 5 المتوافقة مع المنحنى ،  (أ) فرق قدره 25 سنتيمترا. لاحظ أيضا العديد من مصابيح قياده  في كل من الجزء الأمامي والخلفي من أودي سكاي سفير بين وضع  
الرياضة و جراند تورينغ.


يتم الدخول إلى الداخل من خلال الأبواب الخلفية المفصلية ، ما يسمى بأبواب الانتحار ، التي تكشف النقاب عن تصميم خاص جدا على طراز آرت ديكو ، وتبدو المقاعد المريحة وكأنها أثاث مصمم ، منجدة في نسيج الألياف الدقيقة المنتج بشكل مستدام ، وتوفر مساحة للساقين عادة ما توجد فقط في مقاعد الطائرات من الدرجة الأولى ، والعناصر الأخرى في الداخل مصنوعة من خشب الأوكالبتوس المعتمد بيئيا والجلود المقلدة المنتجة صناعيا.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -