ثورة رام 1500 - مستقبل شاحنات البيك أب الكهربائية 2024 الجديدة

 مستقبل شاحنات البيك أب الكهربائية

يكتسب طموح صناعة السيارات لكهربة كل شيء وأي شيء زخما لا يصدق ، من سيارات الهاتشباك الصغيرة إلى السيارات الرياضية والشاحنات الكبيرة إلى سيارات الدفع الرباعي. حتى الشركات ذات الوزن الثقيل مثل جنرال موتورز وفورد تعمل بالدفع الكهربائي للبطارية للوحات الأسماء الأكثر شعبية مع سيلفرادو EV و F-150 البرق.


Ram Revolution 1500 - The Future of the New 2024 Electric Pickup Trucks



تتميز الواجهة الأمامية بشعار "كبش" مضيء داخل لوحة زخرفية بدلا من الشبكة التقليدية. تساعد مصابيح درل ذات القضبان المزدوجة في تأطير المصابيح الأمامية قياده ، ويضيف رسم الساعة الرملية المتباين ديناميكية إلى المصد السفلي.

تضفي المقصورة شديدة الانحدار والأعمدة الخلفية جمالية مستقبلية ، كما هو الحال مع التطعيمات السوداء المتتالية لأسفل في العتبات الجانبية وقوالب الرفرف الأمامي. أما الجزء الخلفي فهو مستقبلي بنفس القدر مثل الجزء الأمامي، حيث يتميز بجانب السرير المرتفع، ومصابيح خلفية قياده كاملة العرض، وحروف كبش مضيئة باللون الأحمر.


تحت الجلد شارك رام هذه الصورة لمنصة EV

في حين لا يعرف سوى القليل عن المقصورة الداخلية ، إلا أن الاحتمالات هي أنها ستكون واحدة من الأفضل في هذا المجال إذا كانت 1500 لارامي وجيب جراند واجونير الحالية هي أي شيء يمكن المرور به. توقع عناصر باهظة الثمن مثل شاشات المعلومات والترفيه الكبيرة ، ومجموعة العدادات الرقمية ، وشاشة العرض الأمامية ، والتحديثات عبر الهواء ، والمستوى 2+


تدعم 1500 بنية إطار ستلا لمجموعة ستيلانتس للشاحنات الكبيرة وسيارات الدفع الرباعي. منصة الجسم على الإطار كبيرة بما يكفي لاستيعاب حزم البطاريات التي تتراوح من 159 كيلو واط في الساعة إلى 200 كيلو واط في الساعة ، مع هذا الأخير جيد لمسافة 500 ميل (800 كم) من المدى.


Ram Revolution 1500 - The Future of the New 2024 Electric Pickup Trucks


مع بنية 800 فولت EV ، يجب أن يتيح الشحن السريع DC الشحن السريع الرائد في فئته (بشرط أن تصل إلى شاحن سريع DC يعمل). ستعمل تقنية السيارة إلى الشبكة (V2G) ومن السيارة إلى التحميل (V2L) على تشغيل معدات موقع العمل وحتى الأسرة المنزلية في حالة انقطاع التيار الكهربائي.


سيتم تقديم 15000 في البداية بمخرجات محرك كهربائي تتراوح من 201 حصان (150 كيلو واط) إلى 443 حصان (330 كيلو واط) ، تعمل إما على تشغيل العجلات الخلفية أو جميع العجلات الأربع. أولئك الذين يريدون أداء أعلى قد يكونون محظوظين مع الشائعات التي تشير إلى أن متغير محرك مزدوج بقوة 885 حصان (660 كيلو واط) قيد العمل ، وهو أمر مجنون تماما لمثل هذه الشاحنة الصغيرة الثقيلة المحملة بالبطاريات.



في خطوة مثيرة للاهتمام ، أعلنت ستيلانتس أيضا عن ريب الذي يرمز إلى مجموعة قواطع النموذج الكهربائي. فكر في الأمر على أنه اسم طويل الأمد لموسع النطاق ، على الرغم من أن الشكل الذي سيتخذه هذا لا يزال تخمينا لأي شخص ، مع تخمين يتراوح بشكل كبير من ICE إلى احتراق الهيدروجين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -